ورشة عمل قسم الفنون التشكيلية


25 مايو, 2024


جنزور | 25 مايو 2024

في إطار اهتمام مدرسة الاعلام بالأكاديمية الليبية للدراسات العليا في تطوير العملية التدريسية، والبعد بها عن النمط التقليدي المرتكز على التلقين، واثراء للجانب الفلسفي في برنامج الدكتوراه .


نظم قسم الفنون التشكلية بمدرسة الاعلام و الفنون بالأكاديمية الليبية صباح اليوم بالقاعة الرئيسية بالمبنى رقم ( 1 ) فعاليات ورشة عمل حول " أهمية النقد في تحليل و تقييم و تذوق الأعمال الفنية “.

حيث حضر مراسم افتتاح ورشة العمل أ.د.رمضان المدني رئيس الاكاديمية الليبية للدراسات العليا و م.محفوظ مريحيل و رئيس قسم الفنون التشكلية أ.د.نائلة المحمودي و .أ.د عياد ابو بكر هاشم..د. عبد الكريم كندير. د. عبد الرزاق الرياني..

د. إيناس الناطوح.. أ. مفيدة ابو دربالة.


و تحدث رئيس الأكاديمية الليبية في كلمة له مع طلبة الدكتوراه المشاركين بهذه الورشة مؤكداً على الدور المهم الذي تلعبه ورش العمل في الخروج بنتائج إيجابية محفزاً الطلاب على بذل المزيد من الاجتهاد و العطاء لانجاح برنامج الدكتوراة بالاكاديمية والارتقاء بها علمياً وعملياً في شتي المجالات ، لاننا نسعى الى خلق بيئة علمية يمكن من خلالها المنافسة على المستوى الدولي ،

هذا وشملت ورشة العمل عدة محاور اهمها

النقد الفني و أهميته و عملية التحليل و التقييم و التذوق .


واذ تعرب ادارة الاكاديمية عن كامل تقديرها وخالص شكرها للطلبة الذين شاركوا في هذه الورشة فانها تنوه باهمية الاستمرار في هذا المسار لاعداد طلبة متميزين علماً وفكراً .

  • 0 تعليق
  • 239 زيارة
التعليقات