ورشة عمل قسم الاعلام الأمن السيبراني


02 يونيو, 2024

ورشة عمل حول ( رؤية متقدمة لدور الإعلام في ظل الأمن السبراني)


جنزور | 02 يوليو 2024

في إطار اهتمام مدرسة الاعلام بالأكاديمية الليبية للدراسات العليا في تطوير العملية التدريسية، والبعد بها عن النمط التقليدي المرتكز على التلقين، واثراء للجانب الفلسفي في برنامج الدكتوراه .


نظم قسم الإعلام بمدرسة الاعلام و الفنون بالأكاديمية الليبية صباح اليوم بالمدرج فعاليات ورشة عمل حول " رؤية متقدمة لدور الإعلام في ظل الأمن السبراني “.

حيث حضر مراسم افتتاح الورشة أ.د.رمضان المدني رئيس الاكاديمية الليبية للدراسات العليا و د.رمضان وادي عميد مدرسة العلوم التطبيقية و الهندسية و عميد مدرسة الاعلام والفنون د.عادل المجبري و رئيس قسم الاعلام د.ايمان الساحلي و يقدمها أ.د.عزالدين محمد سويسي أستاذ محاضر بكلية تقنية المعلومات -جامعة طرابلس و لفيف من طلبة الماجستير و الدكتوراه و عدد من المهتمين بالأمن السبراني .


افتتاح رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا أ.د.رمضان المدني بكلمة له بهذه الورشة مؤكداً على الدور المهم الذي تلعبه ورش العمل في الخروج بنتائج إيجابية محفزاً الطلاب على بذل المزيد من الاجتهاد و العطاء لانجاح برنامج الدكتوراة بالاكاديمية والارتقاء بها علمياً وعملياً في شتي المجالات ، لاننا نسعى الى خلق بيئة علمية يمكن من خلالها المنافسة على المستوى الدولي ، وتعتبر هذه الورش ذات اهمية في مجال الاعلام الرقمي و دور الامن السبراني بالإعلام الرقمي الجديد و كذلك دور مضمون الاعلام في تحقيق الوعي الامني .


وفي الختام تعرب ادارة الاكاديمية عن كامل تقديرها وخالص شكرها للقسم الاعلام بمدرسة الاعلام و الفنون على انطلاق هذه الورشة فانها تنوه باهمية الاستمرار في هذا المسار لاعداد طلبة متميزين علماً وفكراً .

  • 0 تعليق
  • 133 زيارة
التعليقات